تسعى جوجل إلى تسهيل تتبّع الطلبات عبر الإنترنت بإطلاقها تبويب جديد يحمل اسم “المشتريات – Purchases” في خدمة جيميل، سواء على الهواتف أو الويب.
يتيح التبويب الجديد للمستخدمين الوصول السريع إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمشترياتهم، مثل تأكيدات الطلبات وتقديرات الشحن، دون الحاجة للبحث وسط رسائل أخرى.
يأتي هذا التحديث استكمالاً لميزة تتبّع الطرود الموجودة مسبقاً على تطبيق جيميل للهاتف، والتي تعرض الشحنات المتوقع وصولها خلال 24 ساعة في أعلى البريد الوارد، مع بطاقات متابعة فورية لكل عملية شراء.
ومن المقرر ظهور تبويب “المشتريات” الجديد في الشريط الجانبي مباشرةً.
إلى جانب ذلك، ستبدأ جيميل في تمييز العروض الترويجية المهمة ضمن قسم الترويجات (Promotions)، مع فلتر جديد يتيح فرز الرسائل بحسب “الأكثر صلة” وفقاً للعلامات التجارية التي يتفاعل معها المستخدم غالباً، مع إمكانية العودة في أي وقت إلى عرض الرسائل الأحدث ترتيباً.
من جانبها، تؤكد جوجل أن تحديثات قسم الترويجات ستُطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة على تطبيق جيميل لمستخدمي الحسابات الشخصية.
المصادر:
Theverge
Techcrunch
ظهرت المقالة ميزة جديدة في جيميل لمتابعة الشحنات وتأكيد المشتريات أولاً على بلوك تِك.
المصدر
يتيح التبويب الجديد للمستخدمين الوصول السريع إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمشترياتهم، مثل تأكيدات الطلبات وتقديرات الشحن، دون الحاجة للبحث وسط رسائل أخرى.
يأتي هذا التحديث استكمالاً لميزة تتبّع الطرود الموجودة مسبقاً على تطبيق جيميل للهاتف، والتي تعرض الشحنات المتوقع وصولها خلال 24 ساعة في أعلى البريد الوارد، مع بطاقات متابعة فورية لكل عملية شراء.
ومن المقرر ظهور تبويب “المشتريات” الجديد في الشريط الجانبي مباشرةً.

إلى جانب ذلك، ستبدأ جيميل في تمييز العروض الترويجية المهمة ضمن قسم الترويجات (Promotions)، مع فلتر جديد يتيح فرز الرسائل بحسب “الأكثر صلة” وفقاً للعلامات التجارية التي يتفاعل معها المستخدم غالباً، مع إمكانية العودة في أي وقت إلى عرض الرسائل الأحدث ترتيباً.
من جانبها، تؤكد جوجل أن تحديثات قسم الترويجات ستُطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة على تطبيق جيميل لمستخدمي الحسابات الشخصية.
المصادر:
Theverge
Techcrunch
ظهرت المقالة ميزة جديدة في جيميل لمتابعة الشحنات وتأكيد المشتريات أولاً على بلوك تِك.
المصدر