السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
class="bbCodeBlock bbCodeBlock--expandable bbCodeBlock--quote js-expandWatch">
اعتبر Jonathan Jacques-Belletête، المخرج الإبداعي للعبة Hell is Us، أن الإطلاق المفاجئ للعبة Hollow Knight: Silksong كان “قاسيا قليلا”، مؤكدا أنه أثر على مبيعات لعبته.
كانت Hell is Us محددة مسبقا للإصدار قبل إعلان Team Cherry، لكن الصدفة أن كلا اللعبتين صدرت في نفس اليوم. وعلق Jacques-Belletête في بودكاست Friends Per Second قائلا: “عندما تكون لعبة كبيرة بهذا الحجم، إطلاق مفاجئ مثل هذا يعتبر قاسيا قليلا.”
ناقش فريق تطوير Hell is Us مع الناشر Nacon...
أنقر للتوسيع...
Read more
المزيد
class="bbCodeBlock bbCodeBlock--expandable bbCodeBlock--quote js-expandWatch">
اعتبر Jonathan Jacques-Belletête، المخرج الإبداعي للعبة Hell is Us، أن الإطلاق المفاجئ للعبة Hollow Knight: Silksong كان “قاسيا قليلا”، مؤكدا أنه أثر على مبيعات لعبته.
كانت Hell is Us محددة مسبقا للإصدار قبل إعلان Team Cherry، لكن الصدفة أن كلا اللعبتين صدرت في نفس اليوم. وعلق Jacques-Belletête في بودكاست Friends Per Second قائلا: “عندما تكون لعبة كبيرة بهذا الحجم، إطلاق مفاجئ مثل هذا يعتبر قاسيا قليلا.”
ناقش فريق تطوير Hell is Us مع الناشر Nacon...
أنقر للتوسيع...
Read more
المزيد