VGA4A - اخبار العاب الفيديو
أكد مدير استوديو Sucker Punch، السيد براين فليمنغ، أن الفريق سيبقى استوديو “مشروع واحد في كل مرة” حتى بعد إصدار Ghost of Yotei، ما يعني أن الاستوديو لن يعمل على أكثر من لعبة أو سلسلة في الوقت ذاته في المستقبل القريب. وفي مقابلة مطوّلة، تحدث فليمنغ عن فلسفة الاستوديو التي تركز على الجودة والابتكار بدلًا …
مزيد من المقال
أكد مدير استوديو Sucker Punch، السيد براين فليمنغ، أن الفريق سيبقى استوديو “مشروع واحد في كل مرة” حتى بعد إصدار Ghost of Yotei، ما يعني أن الاستوديو لن يعمل على أكثر من لعبة أو سلسلة في الوقت ذاته في المستقبل القريب. وفي مقابلة مطوّلة، تحدث فليمنغ عن فلسفة الاستوديو التي تركز على الجودة والابتكار بدلًا …
مزيد من المقال
مواضيع مشابهة
اخر المواضيع